الأربعاء، 7 سبتمبر 2011

تحميل برنامج سكايبي Skype 6.1.0.129 عربي برابط مباشر




برنامج سكايبي Skype هو بدون أدنى شك برنامج الدردشة النصية والصوتية والفيديو الأكثر شعبية من بين برامج الشات والاتصالات في هذه الأيام, حيث ان برنامج Skype أو ماسنجر سكايبي هو البرنامج الأفضل الذي يتيح لك امكانية التواصل مع أصدقائك وعائلتك في أي مكان في العام عن طريق أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو حتى الاجهزة الذكية والهواتف والأجهزة المحمولة.
ما يميز برنامج Skype عن غيرة من برامج المحادثة النصية والمحادثة الصوتية ومحادثات الفيديو امكانية نقل الملفات بأمان من خلاله والقدرة على الاتصال الدولي بالهواتف المحمولة, وإلى جانب ذلك الكثير والكثير من المميزات ستكتشفها عند استخدم Skype.
في نهاية عام 2011 وصل عدد مستخدمي خدمات برنامج سكايبي Skype أكثر من 630 مليون شخص.
اهم مميزات برنامج سكايبي:
مواكبة الفيديو: يتيح لك برنامج سكايبي Skype مكالمات الفيديو مجانا مع أي شخص لديه أيضا سكايب.
الاتصال إلى جميع أنحاء العالم: تستطيع التواصل صوتياً مع جميع من يملكون برنامج سكايبي من أي مكان على مستوى العالم كا يمكنك الاتصال على الهواتف المحمولة من وإلى أي مكان في العالم بأسهار رخيصة جداً لا تكاد تذكر حتى.
بالاضافة إلى سرعة الاتصال من البرنامج وخفته وسهولة استخدامه حيث توجد بالبرنامج واجهة جملة التصميم وسهلة الاستخدام وتدعم الكثير من اللغات.



تحميل مجاني -  Free Download
 

تحميل Skype 6.1.0.129 عربي برابط مباشر


تحميل لعبة Beach Head 2013 لعبة حرب الشاطئ

 تحميل لعبة Beach Head 2013 لعبة حرب الشاطئ



لعبة Beach Head هي واحدة من أفضل الألعاب القتالية, لعبة حرب الشاطئ Beach Head اللعبة القتالية الشهيرة الرائعة مجانية يمكنك الآن تحميلها من موقع سوفت ويكس للبرامج المجانية والالعاب المجانية, بعد تحميل لعبة حرب الشاطئ Beach Head يمكنك بدء اللعب والتصدي للأعداء الذين سيحاولون مهاجمتك براً وبحراً ومن جميع الجهات ستكون لديك أسلحة فتاكة ولكن الانتصار عليهم صعب وهذا يعتمد بشكل كبير على مهاراتك في القتال واستخدامك للأسلحة ذات العيار الثقيل لتدمير طائراتهم ومدرعاتهم ودباباتهم وكل ما يملكون من أسلحة, لعبة Beach Head هي لعبة حرب شيقة جربها بنفسك.


الثلاثاء، 6 سبتمبر 2011

متصفح Mozilla Firefox 21013 للتحميل برابط مباشر



متصفح الفايرفوكس Mozilla Firefox هو متصفح مجاني مفتوح المصدر, يعتبر الفايرفوكس اهم متصفح لمستخدمي الانترنت حيث يفوق على جميع المتصفحات الأخرى كـ انترنت اكسبلور والاوبرا وجوجل كروم وغيرها, فايرفوكس هو المتصفح الأقوى والأكثر سلاسة وهو يقدم لك صفحات الويب بشكل أفضل وأجمل من باقي المتصفحات وخلال عام 2012 فايرفوكس اصبح المتصفح رقم اثنين الاكثر استخداماً في العالم حيث وصل نسبة مستخدمية إلى 24% من جميع المستخدمين على مستوى العالم وفقاً لعدة مصادر مختلفة ووفقاً لشركة موزيلا المنتجة للبرنامج فإن عدد مستخدميه فاق 450 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم, لقد حقق متصفح Mozilla Firefox نجاحاً مبهراً في عدة دول وخاصة في اندونيسيا والمانيا وبولندا حيث هو المتصفح الأكثر شعبية بنسبة مستخدمين وصلت 65% و 47% و 47% على الترتيب. فايرفوكس – Mozilla Firefox – متصفح غني عن التعريف ومجاني ومفتوح المصدر يمكنك الآن تحميل أحدث اصدار من موقع سوفت ويكس لتحميل وتنزيل البرامج والألعاب المجانية.

جديد Internet Download Manager 6.07 Build 9 لتسريع التحميل 500%



اقدم لكم برنامج انترنت داونلود مانجر الشهر والغني عن التعريف ، مع هذا البرنامج الرائع تستطيع مضاعفة سرعة تحميل ملفات 5 أضعاف واكثر ، نحن نقدم لكم برنامج Internet Download Manager 6.07 Build 9 بأحدث أصدار ومجاناً .

Internet Download Manager (IDM) is a tool to increase download speeds by up to 500 percent, resume and schedule downloads.

Comprehensive error recovery and resume capability will restart broken or interrupted downloads due to lost connections, network problems, computer shutdowns, or unexpected power outages. Simple graphic user interface makes IDM user friendly and easy to use.

Internet Download Manager has a smart download logic accelerator that features intelligent dynamic file segmentation and safe multipart downloading technology to accelerate your downloads.

During the download process Internet Download Manager segments downloaded files dynamically, unlike other download accelerators and managers that segment files before the download starts Internet Download Manager reuses available connections without additional connect and login stages to achieve better acceleration performance.
Internet Download Manager supports proxy servers, ftp and http protocols, firewalls, redirects, cookies, directories with authorization, MP3 audio and MPEG video content processing, and a large number of directory listing formats.



Blogger news