الجمعة، 22 فبراير 2013

تحميل متصفح فايرفوكس للاندرويد Firefox for Android


تحميل متصفح فايرفوكس للاندرويد Firefox for Android





متصفح فايرفوكس للاندرويد – Firefox for Android – هو متصفح ويب مجاني مفتوح المصدر تقدمه شركة موزيلا العملاقة, متصفح Firefox للاندرويد سريع وسهل الاستخدام كما انه خفيف جداً ويتيح لك التنقل بين صفحات ومواقع الانترنت بسلاسة ويتمتع بالعديد من المميزات حيث هو أفضل المتصفحات من حيث الأمن والحماية.
ولذلك فان متصفح Firefox الخاص بأجهزة الاندرويد هو أفضل طريقة لبقاء جهازك آمناً اثناء تصفح الانترنت والحفاظ على خصوصيتك.
ايضاً يقوم متصفح Firefox بمنع النوافذ المنبثقة والصفحات المزعجة كما توجد له العديد من الاضافات المجانية التي قد تحتاجها وستتمكن من الحصول عليها مجاناً من موقع شركة موزيلا العملاقة.

اخر اصدار من برنامج ProgDVB 6.92.1 أفضل برنامج لتشغيل كروت الستلايت


اخر اصدار من برنامج ProgDVB 6.92.1 أفضل برنامج لتشغيل كروت الستلايت





برنامج ProgDVB افضل برامج تشغيل قنوات التلفزيون عبر كروت الستلايت ويتميز باستقراراه الكامل مع جميع انظمة التشغيل windows كما يتيح لك برنامج ProgDVB امكانية تشغيل القنوات HD عالية الجودة بكل سهولة.
يمكنك الآن تحميل برنامج ProgDVB 2013 برابط مباشر لفتح جميع القنوات التلفزيونة عبر كروت الستلايت, ايضاً يمكنك تشغيل القنوات عبر الانترنت مع برنامج ProgDVB الرائع.
يتوفر ايضاً في موقع سوفتويكس شرح برنامج ProgDVB 2013 بالصور وشرح برنامج ProgDVB 2013 بالفيديو للثور على ذلك استخدم محرك البحث الخاص بالموقع.


ترخيص البرنامج: Trial
توافق البرنامج: windows xp / Windows vista / windows 7 / windows 8
تحميل مجاني – Free Download



الثلاثاء، 19 فبراير 2013

تحميل فايروكس 2013 عربي برابط مباشر Firefox 19.0


تحميل Mozilla Firefox 19.0 عربي




متصفح Firefox يعتبر متصفح فايرفوكس اقوى متصفح لمواقع الانترنت ويتميز بالسرعة الهائلة عند التقل بين صفحات ومواقع الانترنت, هو المتصفح الذي يجمع بين القوة والسرعة والأمن ويعتبره الكثيرون أفضل متصفح على الاطلاق.
يمكنك من خلال متصفح فايرفوكس Firefox الرائع والذي تقدمه الشركة العملاقة في مجال البرامج والتقنية موزيلا, يمكنك فتح عدة مواقع في وقت واحد من خلال فتح عدة السنة على نافذة واحدة وهذا كله لا يؤثر أبداً على أداء النظام أو الحاسوب, كما يمكنك فتح عدة نوافذ اذا رغبت في ذلك عوضاً عن الالسنة.
ايضاً يتميز متصفح Firefox بالحماية حيث يشعرك عند دخولك موقع مشبوه أو صفحة خبيثة ويقوم متصفح فايرفوكس بمنع النوافذ المنبثقة والمزعجة, وهذا يتيح لك تصفح اكثرا ماناً وتنقل سلس بين صفحات الويب.
يمكنك الآن تحميل متصفح فايرفوكس 2013 العربي برابط مباشر, تنزيل Firefox 19 عربي برابط مباشر فقط من موقع سوفتويكس لتحميل البرامج المجاينة.




Blogger news