الاثنين، 27 مايو 2013

تحميل فايرفوكس عربي 2013 Mozilla Firefox 22.0 Beta 2




موزيلا فايرفوكس 22 هو متصفح سريع، آمن وسهل الاستخدام ومجاني مفتوح المصدر, يوفر لك متصفح فايرفوكس العديد من المزايا أكثر من غيره من متصفحات الويب، مثل التصفح السريع والسلس والقدرة على منع النوافذ المنبثقة. حيث أنه يتيح لك عرض صفحات ويب بطريقة أسرع، وذلك باستخدام أقل لذاكرة الكمبيوتر الخاص بك. كما يتميز بقدرته على مزامنة التصفح عبر وسائل متعددة. والوصول الى المواقع المضلة بسرعة. فايرفوكس لديه أفضل السبل لتخصيص تجربتك على الإنترنت خصيصا لطريقة استخدام شبكة الإنترنت. كما تتوفر الآلاف من إضافات (اضافات تمكنك من تخصص فايرفوكس لتلبية احتياجاتك). كما ان الامن والحماية تتعتبر من اولويات اهتامام الشركة المنتجة للمتصفح العملاق.

متصفح فايرفوكس العملاق Mozilla Firefox 22.0 Beta 2


تنزيل SpeedUpMyPC 2013 5.3.8.0 برابط مباشر




برنامج SpeedUpMyPC هو عبارة عن تطبيق تنتجه شركة انيبلو العملاقة ومهمته الأساسية هي تصحيح اخطاء النظام وتنظيف الريجستري مما يتيح لنظامك الخفة والسرعة, مع برنامج SpeedUpMyPC الرائع والذي يقوم بتنظيف الرامات واصلاح أخطاء النظام ستشعر بالفرق الكبير في سرعة جهاز حيث انه سيقوم بمظاعفتها.
البرنامج لديه امكانيات كبيرة في مجاله بالاضافة الى انه صغير الحجم وسهل الاستخدام وخفيف على الجهاز ولن تشعر حتى بوجودة.

برنامج SpeedUpMyPC 2013 5.3.8.0 لتسريع الجهاز


تنزيل لعبة Eyes – the horror game للاندرويد والايفون والايباد




لعبة Eyes – the horror game هي لعبة رعب ممتعة ومشوقة ومجانية لجميع الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد ومتوفرة ايضاً لاجهزة الايباد والايفون ولكنها ليست مجانية, اللعبة رائعة وممتعة ومسلية جداً وتعتبر من افضل العاب الاثارة والرعب, حيث سيكون امامك تحدي كبير وسيتعين عليك جمع الأشياء الثمينة في منزل محجور وعليط الحذر لان المنزل توجد فيه بعض الوحوش والاشباح.
والآن هل انت مستعد لخوض المغامرة؟ استمتع بلعبة جميلة وخالية من الفيروسات ولكن بما انها مجانية لنظام اندرويد فنه توجد بها بعض الاعلانات.

* ارقام سبآفون2013
* تعزيز اشارة واي فاي على الايفون

لعبة Eyes – the horror game للاندرويد والايفون والايباد

تحميل برنامج Wise Folder Hider 1.35 Build 71 برابط مباشر




برنامج Wise Folder Hider هو برنامج يساعد المستخدم على إخفاء الملفات والمجلدات عن أعين الآخرين, يمكنك اخفاء جميع مجلداتك وملفاتك الخاصة والتي توجد بها بياناتك الشخصية والاحتفاظ بها في مكان آمن لا يعرفه الاخرين ولا يمكن الوصول اليه الا عبر البرنامج, كما يمكن حمايتها بكلمة مرور مناختيارك.
والبرنامج يسمح لك باخفاء الملفات والمجلدات على الاقراص الموجودة في جهاز الحاسوب او حتى على وحدات التخزين الخارجية والتي يمكنك ربطها بالحاسوب عن طريق منافذ usb مثل الفلاشات وذواكر الهاتف المحمول.
من مميزات برنامج Wise Folder Hider انه سهل الاستخدام وصغير الحجم كما انه مجاني ومتوافق مع انظمة التشغيل Windows XP, Vista, Windows 7, Windows 8 ويمكنك الآن تنزيل الاصدار الاخير فقط على موقع سوفتويكس لتحميل البرامج المجانية والألعاب.

Wise Folder Hider 1.35 Build 71

تنزيل وينرار 2013 عربي WinRAR 5.00 Beta 4




برنامج WinRAR هو مدير الارشفة الاقوى على الاطلاق وهو برنامج شهير وغني عن التعريف يعمل على عدة انظمه من اهمها ويندوز, لينكس وماكنتوش والبرنامج لدية عدة مهام لمساعدة المستخدم على تنظيم المحفوظات مضغوطة, ويقوم برنامج ينرار بضغط الملفات والمجلدات وتقليص حجمها بعدة صيغ منها الصيغتين الشهيرتين rar وzip.
ومن مميزات برنامج WinRAR انه سريع جداً اثناء عملية الضغط وهذا يوفر لك الكثير من الوقت الذي ستحتاجة لانتظار عمليات الضغط البطيئة على البرامج الاخرى المنافسة, كما ان برنامج WinRAR يقوم بتقليص حجم الملفات الى اصغر حجم ممكن مما يوفر للمستخدم مساحة كبيرة فارغة على القرص وهو خفيف على الجهاز ويمكنك ترك البرنامج يعمل في الاسفل وفي الوقت نفسه استخدام الكمبيوتر والعمل على برامج اخرى او تصفح الانترنت او عمل اي شي خر.

تنزيل برنامج وينرار 2013 WinRAR 5.00 Beta 4


برنامج System Cleaner 7.3.2.280 برابط مباشر



برنامج سيستم كلينر System Cleaner يسمح لك بتنظيف محركات الاقراص من الملفات المؤقته والغير ضرورية بما في ذلك مخلفات تصفح الانترنت والكوكيز والتاريخ وقائمة الوثائق والمستندات الاخيرة ويمكنك الاختيار بين الحذف الى سلة المهملات او الى مجلد النسخ الاحتياطي الذي تقوم انت بتحديده.
من مميزات البرنامج يعيد أداء محركات القرص الثابته، ومساحة القرص الصلب وحماية خصوصيتك عن طريق تنظيف تاريخ الانترنت، ذاكرة التخزين المؤقت، الملفات المؤقتة، ملفات ويندوز المؤقتة، قائمة الوثيقة الأخيرة، والعثور على التاريخ، والتاريخ البعيد، ملفات CHK، سلة المهملات وأكثر من هذا بكثير.


تحميل برنامج System Cleaner 7.3.2.280

تنزيل برنامج Hide Folders 2012 4.1.5 برابط مباشر



برنامج إخفاء المجلدات Hide Folders 2012 هو تطبيق مبتكر والتي تمكنك من حماية كلمة السر كل المعلومات خاصة على محرك الأقراص الثابت. يمكنك جعل الملفات والمجلدات التي يتعذر الوصول إليها، وغير مرئية أو حمايتها من التعديل. المجلدات أو الملفات المحمية لا يمكن الوصول إليها من قبل أي مستخدم - بغض النظر عن الكيفية التي تحاول الحصول على - محليا أو من الشبكة. سوف آلية فعالة لحماية، بديهية واجهة المستخدم، ومجموعة من خيارات صقل تناسب احتياجات الجميع من مستخدمي ويندوز مبتدئ لخبراء الكمبيوتر. منذ عام 2001، لدينا منتجات البرمجيات إخفاء المجلدات مساعدة المستخدمين لدينا لإخفاء الملفات والمجلدات الخاصة من أعين المتطفلين. مع إخفاء المجلدات 2012 يمكنك بسهولة حماية أي عدد من المجلدات والملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تحديد أي ملف أو مجلد للحماية من البرنامج، السحب وإسقاط الملفات والمجلدات المطلوب من مستكشف Windows في إخفاء المجلدات 2012 نافذة أو حماية ملف أو مجلد باستخدام ويندوز إكسبلورر السياق القائمة.

برنامج Hide Folders 2012 4.1.5

Blogger news