الجمعة، 26 سبتمبر 2014

تنزيل برنامج Google Earth برابط مباشر

Categories:


http://www.apk-ar.com/wp-content/uploads/2014/09/google-earth.png


هل حلمت يوماً بالطيران حول كوكب الأرض واكتشاف المدن والبلدان البعيدة؟ اليك تطبيق Google Earth للاندرويد التطبيق الذي يسمح لك بمشاهدة كوكب الأرض والتنقل بين الدول والمدن ومشاهدة البحار والمحيطان والحدود السياسية والطرقات والأماكن ويسمح لك بالتعرف على اي مكان تريد وكل ذلك من خلال اللمس على شاشة هاتفك الاندرويد.
يمكنك البرنامج من عملية البحث عن اسم مدينة أو دولة أو اي شي وبنقلك مباشرة اليه كما يسمح لك بالتكبير والتصغير ومشاهدة المنازل والسيارات بوضوح ممتاز ووثلاثية الأبعاد, كما يمكنك زيارة متحف الأرض للعثور على خرائط مثيرة مثل الزلازل في الوقت الحقيقي ومشاهدة الطائرات وهي في الجو تطير والمسارات الطويلة وجولات سياحية في المدن.

صور برنامج Google Earth للاندرويد:


مميزات برنامج Google Earth للاندرويد:

• الدليل السياحي يتيح لك التعرف واكتشاف كل ما هو جديد من أمكان سياحية مع صور جميلة وثلاثية الأبعاد وصور فوتوغرافية أيضاً.
• البحث عن اسم مدينة او دولة او متحف او ملعب نادي رياضي او اي مكان من خلال كتابة اسمه في مكان مخصص للبحث للانتقال اليه مباشرة.
• مشاهدة المنازل والبنايات والاشياء وتقريبها بشكل رائع ومنضر جميل ثلاية الابعاد.
• تحريك الكرة الأرضية والتنقل بين القارات والمحيطات بواسطة اصبعك ومشاهدة المدن والاماكن الاثرية وغيرها.
• امكانية التكبير والتصغير من خلال القرص بأصبعين.
• تمرير اصبعين مع بعض لامالة المنظر ومشاهدة الابعاد الثلاثة له.
وهناك ايضاً الكثير من المميزات ستكتشفها وتتعرف عليها بعد استخدامك للتطبيق, والتطبيق سهل الاستخدام ومدعم بالكثير من اللغات ومنها العربية.




Spread The Love, Share Our Article

Related Posts

No Response to "تنزيل برنامج Google Earth برابط مباشر"

إرسال تعليق

Blogger news