الأحد، 6 يوليو 2014

تحميل لعبة القط المتحدث توم My Talking Tom Apk


كثيرة هي تطبيقات وألعاب الاندرويد وكثيرة هي الألعاب الناطقة ولكن لا منافس حقيقي للعبة القط المتكلم او توم المتحدث my talking tom, ولعل الدليل على صحة ذلك هو العدد الضخم من المستخدمين الذين قامو بتثبيتها على هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد وهو العدد الذي يزيد عن مئة مليون مستخدم.
في الحقيقة ان لعبة my talking tom من أشهر الالعاب والتطبيقات وأكثرها انتشاراً بين أجهزة الروبوت, قليلة جداً هي الاجهزة التي لا تتوفر عليها هذه اللعبة الجميلة, اذا كان لديك أطفال صغار فان لعبة my talking tom يجب ان تتوفر على هاتفك لتشغلهم بها اوقات انشغالك او مشاهدتك للتلفاز او حتى اوقات استخدامك للكمبيوتر والانترنت.
وقد حازت هذه اللعبة على العديد من الجوائز الشهيرة ويكفي أنها من أفضل الالعاب وأكثرها تحميلاً حسب موقع جوجل بلاي ستور, تمكنك هذه اللعبة من التكلم مع توم ولدغه والضحك واللعب معه, وتغذيته وتوم بدورة يقوم بحفظ كلامك عندما تتحدث ومن ثم يقوم باعادة ما قلته كما انه يقوم ببعض الحركات المضحكة.

مميزات لعبة My Talking Tom:
• اللعب أكثر من عشر مباريات ضدك او ضد طفلك ويتم ذلك من خلال محاولات اجتياز الفار والربط والتوصيل وايضاً كسب العملات الذهبية والمتعة الحقيقة للعب.
• تغذية القط توم الخاص بك بالاطعمة المفضلة بالنسبة له وشده الى السرير واللعب معه.
• استمتع بعواطف توم الذي يمكن ان يكون سعيد او جائع او نعسان وقد يصبه نوع من المل.
• يمكنك ان تبدع في صنع توم الخاص بك من خلال الاختيار بين الف من مجموعات الملابس والاثاث وغيرها.
• الحصول على المكافآت والمساعدة لنمو توم من خلال تسع مراحل مختلفة و 110 مستويات وفتح وحدات جديدة بواسطة القطع النقدية.
• التفاعل مع توم ومناقشته والتحدث معه وتوم سيكرر ما تقولة بطريقة مضحكة ويمكنك نكزه ودغدغته والاستماع بكيفية استجابته لكل ذلك.

هذا التطبيق يحتوي على:
• الترويج لمنتجات Outfit7 والاعلانات التي تستهدف المحتوى.
• وصلات مباشرة تدفع العملاء مباشرة الى موقع تطبيقات Outfit7 وتطبيقات اخرى.
• تخصيص المحتوى لإغراء المستخدمين للعب مرة اخرى.
• امكانية التواصل مع الاصدقاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي.
• خيار جعل التطبيق في المشتريات.
• خيارات بديلة للوصول الى جميع وظائف التطبيق دون دفع اي مال حقيقي.


ما الجديد في هذا الاصدار؟
• تحديات يومية: اكل التحدي اليومي للفوز بالعملات الذهبية.
• شكل جديد للقط توم المتحدث والاشياء المحيطة به.
• عشر مراحل جديدة و110 مستوى مختلفة.


صور ولقطات لعبة My Talking Tom:
my-talking-tom1 my-talking-tom6 my-talking-tom5 my-talking-tom4 my-talking-tom3 my-talking-tom2



تحميل لعبة My Talking Tom للاندرويد:

التزاماً منا كما عودناكم في موقع اندرويد عرب نقدم لكم روابط التحميل بالطريقة الاعتيادية التي عودناكم عليها وهي عبارة عن رابطين لتحميل وتثبيت التطبيق على هواتف الاندرويد كالتالي:
• الرابط الأول: تثبيت لعبة My Talking Tom من متجر جوجل بلاي ستور على الهاتف مباشرة وهي طريقة لا تسمح لك بتحميل التطبيق على الكمبيوتر ولكن تتيح لك تثبيته على الهاتف مباشرة من المتجر.
• الرابط الثاني: رابط تحميل My Talking Tom apk برابط مباشر من موقع اندرويد عرب بامتداد apk وهي الطريقة المحببة لدى الكثيرين لانها تتيح لك تحميل البرنامج على الهاتف ومن ثم تثبيته والاحتفاظ بملف التثبيت او حتى تحميل التطبيق على الحاسوب بسرعة كبيرة ومن ثم نقله الى الهاتف وتثبيته.





تحميل يمن فون مع قواعد البيانات 2014 لجميع الشركات

تحميل يمن فون مع قواعد البيانات 2014 لجميع الشركات

http://www.apk-ar.com/wp-content/uploads/2014/07/yemen-phone.png

برنامج يمن فون (بالانجليزية Yemen Phone أو Yemen Fon) دليل الهاتف اليمني 2014 للاندرويد, يعتبر من البرامج الضرورية لمقيمي دولة اليمن ويمكن الاعتماد عليه لمعرفة اسم المتصل وعنوانه وتفاصل اخرى عن هويته, وتطبيق يمن فون هو أحد اهم التطبيقات وأكثرها استخداماً لدى اليمنيين ومقيمي دولة اليمن كما انه من أكثر التطبيقات تحميلاً على متجر جوجل بلاي ستور وقد قام بتثبيته أكثر من مليون مستخدم لنظام الاندرويد.
لتطبيق يمن فون قواعد بيانات ضخمة وكبيرة الحجم نوعاً ما فهو يتيح لك التعرف على ملايين الأرقام لجميع شركات الاتصالات العاملة في دولة اليمن بدون الحاجة للاتصال بشبكة الانترنت بعكس برامج الكشف عن الارقام التي تعتمد على شبكة الانترنت مثل NumberBook ويمن كول وغيرها مما يعني ان له القدرة على معرفة رقم المتصل اينما تكون.
وما يميز برنامج يمن فون هو امكانية تحميل قواعد البيانات كل شركة على حدة, والاستغناء عن الشركة التي لا ترغب بالتعرف على متصلينك منها, يمكنك اختيار الشركات التي ترغب بتحميل قواعد بياناتها من بين سبأفون وMTN ويمن موبايل وواي وايضاً الهاتف الثابت لجميع المحافظات.
كما ان تطبيق يمن فون يفهم الأوامر الصوتية (تحدث إليه يفهمك) ويسمح لك بتوجيه الاوامر الصوتية ويقوم البرنامج بتنفيذها ويقدم لك قائمة بالأرقام المهمة تحت شعار “أرقام تهمك” وهي عبارة عن مفاتيح الدول حول العالم ومفاتيح المدن وأرقام الطوارئ والخدمات وغيرها.
اما قائمة حجب المكالمات فهي القائمة السوداء والتي يقوم البرنامج بحظر الأرقام التي ادخلتها في القائمة ويمكنك الاستفادة منها للتخلص من الأرقام المزعجة, وقائمة السجل تتيح لك مراجعة آخر المكالمات مع القدرة على التعرف على بيانات وهية المتصل او حتى المكالمات التي لم يتم الرد عليها.
يسمح لك البرنامج ايضاً بالبحث عن الارقام ويقوم بعرض بياناتها بطريقة جميلة ويمكنك ايضاً البحث بالأسم للعثور على ارقام الشخص المطلوب, ويسمح لك ايضاً بحفظ جهة التصال بعد البحث مباشرة في دليل الهاتف الخاص بجوالك.




  


Blogger news