الجمعة، 8 أغسطس 2014

تطبيق فيسبوك ماسنجر للاندرويد Facebook Messenger Apk


http://www.apk-ar.com/wp-content/uploads/2014/08/facebook-messenger.png

مع تطبيق فيسبوك ماسنجر (Facebook Messenger) ستستطيع التواصل مع اصدقائك والناس القريبين منك وكل الاشخاص في حياتك مجاناً, تماماً مثل الرسائل النصية ولكن بدون دفع اي تكاليف لكل رسالة, ويعمل تطبيق Facebook Messenger مع جهات الاتصال الخاصة بك على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك, وهو مجاني ومتوفر لاجهزة الهواتف الذكية ومنها بطبيعة الحال اجهزة الاندرويد.
ولا يشترط ان تكون الجهة المستقبلة للرسالة هي جهة اتصال خاصة بك من فيسبوك, بل يمكنك ارسال الرسائل لجهات الاتصال والاشخاص الموجودة ارقام هواتفهم في دليل الهاتف الخاص بك ومن خلال ادخال رقم الهاتف سيكون بمقدورك اضافة جهة اتصال جديدة.

تطبيق فيسبوك ماسنجر للاندرويد Facebook Messenger Apk

واتس اب بلس WhatsAppPLUS v5.10 pink apk


http://www.apk-ar.com/wp-content/uploads/2014/07/WhatsAppPLUS.png

تطبيق واتس اب بلس whatsapp plus 5.10 Apk نسخة جديدة من تطبيق الواتساب المعدلة اصبحت متاح اليوم لمستخدمي هواتف الاندرويد, وفي نسخة الواتساب بلص وهي نسخة معدلة كلياً وتختلف بشكل كبير عن الاصدار الرسمي لبرنامج الواتساب الشهير وهو برنامج المراسلة المجانية الذي اصبح بالكاد تجد هاتف يخلو منه.
ما يميز برنامج whatsapp plus 5.10 Apk او الاصدار المعدل هو القدرة على اخفاء آخر ظهور وارسال الملفات ومشاركتها مع الاصدقاء وافراد العائلة باحجام كبيرة وهي الخواص التي لا يوفر الاصدار الرسمي لتطبيق الواتساب, اسمتع الآن مع برنامج whatsapp plus 5.10 للاندرويد بنقل ملفات كبيرة وفيديوهات عالية الجودة HD قد تصل احجامها الى 1GB وكل ذلك مجاناً وبدون اي مقابل.
بعض مميزات تطبيق whatsapp plus 5.10:
• ميزة اخفاء آخر ظهور والتي تجعلك تتصل بدون ان تعلم جهات اتصالة متى كان اخر اتصال لك ببرنامج الواتساب بلس.
• القدرة على حفظ صورة الطرف الآخر على ذاكرة الهاتف الخاص بك.
• القدرة على نسخ الحالة الخاصة بجهة الاتصال الاخرى.
• امكانية مشاركة الملفات كبيرة الحجم والتي قد تثل احجامها الى 1 جيجابايت.
• القدرة على تغيير لون شريط الاشعارات والتنقل بين المحادثات.
• امكانية تخصيص البرنامج من خلال تغيير لون الخط وتغيير الخلفية وايضاً تغيير الاستايل او القالب.
• القدرة على جعل خلفية مختلفة لكل محادثة مع جهة مستقلة.
• في هذا الاصدار من البرنامج whatsapp plus 5.10 تم حل بعض المشكلات في الاصدارات السابقة.

واتس اب بلس WhatsAppPLUS v5.10 pink apk

برنامج تشغيل الفلاش للاندرويد Play My SWF apk



http://www.apk-ar.com/wp-content/uploads/2014/07/play-my-swf.png


 برنامج Play My SWF للاندرويد, الان يمكنك الاستمتاع بالعاب الفلاش على هاتفك الاندرويد مجاناً, لان برنامج Play My SWF يسمح لك بلعب العابك المفضلة على الهاتف مباشرة بدون الحاجة الى الانترنت او تثبيت اي برامج اضافية مثل الفلاش... تفاصيل أكثر

تحميل برنامج تلجرام للاندرويد Download Telegram apk


http://www.apk-ar.com/wp-content/uploads/2014/08/facebook-messenger.png

برنامج تلغرام Telegram هو تطبيق لتبادل الرسائل مع التركيز على السرعة الفائقة لوصول الرسالة والآمان, البرنامج مخصص لأجهزة الاندرويد وهو سريع وبسيط وخيالي, ويمكنك من خلال تطبيق Telegram الدردشة مع الاهل والأصدقاء من وإلى أي مكان في العالم بشرط واحد هو أن يتوفر على هواتفهم تطبيق تلغرام ولا يشترط ان يمتلكون هواتف اندرويد بي اي هاتف تم تثبيت Telegram عليه والتطبيق متاح لجميع انواع الهواتف تقريباً.
هناك العديد من البرامج والتطبيقات التي توفر لك خدمة الرسائل المجانية غير التلغرام مثل الواتساب والوي شات وغيرها, ولكن ما يميز برنامج Telegram عن هذه البرامج هو الرسائل السرية Secret Chat ويتم ذلك من خلال تشفير عالي بين طرفي المحادثة End-To-End Encryption بحيث يتم تشفير المحادثة قبل خروجها من هاتفك ويتم فك تشفيرها في هاتف الطرف لثاني ولا يتم حفظ اي محادثات او أشياء على سيرفرات تلغرام.
مميزات برنامج Telegram:
• سرعة وصول الرسائل من طرف الى طرف, يستخدم التطبيق تقنيات متقدمة في عملية نقل الدردشات والسائل الى الجهة الاخرى بشرعة كبيرة لا توفرها ابداً برامج التواصل الاخرى.
• الرسائل السرية للراغبين في قدر كبير من الخصوصية يتيح البرنامج خدمة الرسائل السرية لظمان الرسالة يمكن قراءتها فقط من قبل الشخص المقصود, ولكن هنا لا يمكنك استرجاع الدردشات في وقت لاحق لانه لا يتم تخزينها على خوادم Telegram.
• التخزين السحابي هي ميزة يقدمها التطبيق للراغبين في الاحتفاظ بدردشاتهم وسائلهم لسهولة الوصول اليها من اجهزة متعددة بشكل آمن.
• دردشة المجموعات ومتبادل الملفات مع المجموعات وهي خدمة تتيح لك الدردشة من 200 مستخدم في نفس الوقت وتبادل الملفات معهم من خلال ارسال الملف او الصور مرة واحدة.
• امكانية نقل الملفات ومشاركتها بأحجام كبيرة قد تصل احياناً الى 1GB وهذه الميزة ايضاً من الممزيات التي لا تقدمها برامج التواصل الاخرى.
• برنامج Telegram هو من اكثر التطبيقات موثوقية كما انه يعمل على أضعف خطوط الهواتف.
• تطبيق Telegram مجاني 100% ولا توجد به اي اعلانات مزعجة من شأنها ان تعمل على بطء تشغيل او ايقاف تشغيل البرنامج.

تحميل تلغرام للاندرويد Telegram apk

Blogger news